د. أمجد سعيد ضمن الفريق الطبي ” للعيون التخصصي”

عمان، الأردن (تشرين أول 2018): أعلن مستشفى العيون التخصصي عن انضمام د. أمجد سعيد إلى قسم طب وجراحة العيون، وقسم عمليات تصحيح البصر والليزك، تجسيداً لرؤيته الهادفة لاستقطاب الكوادر الطبية المؤهلة والقادرة على مراعاة التباين في الحالات المرضية وتحديد العلاج الأمثل بما يتناسب مع الظروف الصحية للمرضى. وقد شهد المستشفى مؤخراً ضم عدد من الكوادر المميزة، تماشياً مع استراتيجية التوسع والريادة.

ويحمل د. سعيد درجة البكالوريوس في الطب من الجامعة الأردنية وهو عضو الجمعية العالمية لطب وجراحة العيون، فضلاً عن كونه حاصل على البورد العربي في طب وجراحة العيون. ويتطلع المستشفى مع كل انضمام جديد لأحد الكوادر الطبية إلى توظيف ذلك بشكل فاعل لخِدمة المرضى وتحقيق النتائج المرجوة من العلاج.

ويقدم قسم العيون في المستشفى خدمات رعاية صحية شاملة، بالاستعانة بأصحاب المهارات العالية من الأطباء المُختصين والفريق التمريضي المُساند والذي يتمتع بدرجة عالية من الكفاءة والتدريب. ويعتبر المستشفى وكوادره الطبية المؤهلة نواة لدعم البحث المستمر عن آخر ما توصل إليه العلم الحديث في طب العيون وإيجاد العلاج الناجح للحالات المستعصية.

  ويضُم مبنى المستشفى عدداً من الأقسام التي تشمل قِسم أمراض عيون الأطفال والحول، وقِسم مُعالجة وجِراحة وزراعة القرنية، وقِسم مُعالجة الساد ” الماء الأبيض”، وقِسم جِراحة الشبكية والسائل الزُجاجي واعتلال الشبكية الناجم عن مرضى السُكري، بالإضافة إلى قِسم لمُعالجة داء الزرقاء ” ارتفاع ضغط العين”، وقِسم الجِراحة التجميلية للعيون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة